April 18, 2024

Buzznice.com

Komplette Nachrichtenwelt

رافي شاستري: دين جونز كان متقدمًا على وقته في سباق الخمسين | أخبار الكريكيت

1 min read
رافي شاستري: دين جونز كان متقدمًا على وقته في سباق الخمسين |  أخبار الكريكيت
مومباي: وصفه بأنه „منفتح حتى النخاع“ ، فريق الهندالمدرب الرئيسي رافي شاستري قال أنه سيتذكر دين جونز، الذي توفي سكتة قلبية مفاجئة ، يوم الخميس ، بصفته „لاعب كريكيت ومعلق جيد جدًا“ و „أحد أفضل لاعبي اليوم الواحد في العالم ، على الإطلاق“.
وفي حديثه إلى TOI مساء الخميس ، بعد ساعات فقط من وفاة لاعب الكريكيت الأسترالي السابق ، نقل شاستري تعازيه. „أمر صادم حقًا أن أفقد زميلًا وصديقًا عزيزًا. لقد مضى صغيراً. إنه لأمر محزن للغاية أنه اضطر إلى الوفاة في مدينتي ، وفي وقت لم أستطع حتى مقابلته. أنا آسف جدًا لجين ( زوجته) والأطفال „.

عجائب يوم واحد: دين جونز يتألق بألوان الريف في مارس 1992 في أستراليا. (صور غيتي)
يتذكر شاستري جونز كزميل يضحك لمدة دقيقة ، يتمتع بروح الدعابة ومرحًا كبيرًا للعمل معه. „مع وجوده في الجوار ، كانت هناك كهرباء. طوال الوقت الذي عرفته ، كان مصدرًا للحيوية. أبلغ من العمر 58 عامًا ، وكان عمره 59 عامًا ، وأنا أعرفه منذ عام 1986 – وهذا ما يقرب من 35 عامًا. ولن أنسى أبدًا استضافني في منزله في مأدبة غداء يوم عيد الميلاد خلال جولة الهند في أستراليا 2003-2004 „، قال مدرب الهند.

قال شاستري في منتصف وأواخر الثمانينيات ، „كان دين جونز من بين أفضل رجال المضرب في يوم واحد في العالم ، على قدم المساواة مع فيف (ريتشاردز) وجافيد (ميانداد) „.
قال شاستري ، الذي وصفه بأنه „فنان رائع“ في لعبة الكريكيت ذات الكرة البيضاء خلال فترة وجوده ، „لقد كان متقدمًا على وقته في أسلوب تجاوز الخمسين عامًا ، وكان أسلوبه في الهجوم ، وكان الجري بين الويكيت ممتازًا وكان هناك في الوقت المناسب. الأعلى.“

لعب شاستري وجونز لأول مرة اختبر لعبة الكريكيت ضد بعضها البعض عندما قامت الهند بجولة في أستراليا في 1985-1986 لسلسلة من ثلاثة اختبارات تليها أستراليا بجولة في الهند بعد ذلك بوقت قصير.

„له 210 في تشيبوككان جهدًا مثاليًا في مكافحة الحرارة والرطوبة. في رأيي ، تم تصنيفها على أنها ثاني أفضل أدوار لعبها ضارب اختبار خارجي في الهند بعد ذلك كيفن بيترسنأدوار Wankhede في عام 2012 ، „قال شاستري.

Schreibe einen Kommentar

Deine E-Mail-Adresse wird nicht veröffentlicht. Erforderliche Felder sind mit * markiert

Copyright Buzz Nice © All rights reserved.