September 20, 2021

Buzznice.com

Komplette Nachrichtenwelt

يصف Bulls ‘Zach LaVine “المشاعر الإيجابية” حول التدريبات خارج الموسم

1 min read
يصف Bulls 'Zach LaVine "المشاعر الإيجابية" حول التدريبات خارج الموسم

بعد قرابة يومين من الإقامة في أحد فنادق وسط مدينة شيكاغو ، عاد Zach LaVine إلى مكانه السعيد. الصاله الرياضيه.

قال لافين عن فترة الحجر الصحي البالغة 36 ساعة اللازمة لجميع لاعبي بولز والموظفين للمشاركة في التدريبات الجماعية التطوعية في مركز Advocate: “بحلول الساعة 36 ، كدت أصاب بالجنون”. “لكنني نجحت.

“مجموعة من ألعاب الفيديو ، Netflix. تحدثت إلى خطيبي كثيرًا ، “قال لافين عن كيف قضى الوقت. “بخلاف ذلك ، كان من الجيد حقًا أن تكون قادرًا على العودة إلى بعض الأشياء التنافسية.”

تلك “الأشياء التنافسية” ، التي بدأت يوم الأربعاء ، بعد يوم من تعيين فريق بولز لبيلي دونوفان كمدرب رئيسي ، تراوحت بين المشاجرات إلى الدورات التدريبية أو التدريبات الفردية. بعض الكلام الفوضوي أيضًا ، كما قال لافين.

في النهاية ، قال إن التدريبات تمثل فرصة لزملائه المنفصلين منذ فترة طويلة للجلوس تحت سقف واحد ، والالتفاف حولها وبناء الكيمياء.

بالإضافة إلى – بعد طول انتظار – طوق.

“لم نلعب منذ ستة أشهر ،” قال لافين عما يأمل في الحصول عليه من التدريبات. “من الناحية الواقعية ، لا نعرف متى سيبدأ الموسم. لقد فاتني بالفعل عامًا من الإصابة في كرة السلة. لا تريد أن تفوت فرصة الحصول على عام من كرة السلة دون سبب. أنت فقط تضيع الوقت. يستغرق الأمر وقتًا لاستعادة هذا الإيقاع.

“لذلك أعتقد أننا نقوم بعمل جيد هنا من خلال التجمع معًا كفريق واحد والحصول على بعض الصداقة الحميمة مرة أخرى وأيضًا اللعب فقط والحصول على كرة سلة في يدك في بيئة الفريق.”

كان LaVine فضفاض بشكل ملحوظ في التحدث إلى المراسلين عبر Zoom بعد الانتهاء من أنشطة اليوم. ووصف الأجواء المحيطة بالصالة الرياضية بأنها إيجابية.

Siehe auch  Tasmanien Berlin: Der neugierige deutsche Verein will unbedingt der schlechteste Bundesliga bleiben

“الرجال يعملون. سعيد لكوني في صالة الألعاب الرياضية. من خلال ما رأيته ، كان الدخول إلى صالة الألعاب الرياضية شعورًا إيجابيًا حقًا ، ولم نشعر بذلك منذ وقت طويل ، “قال لافين. “أعتقد أن الأمر يتعلق فقط بابتعادنا عن بعضنا البعض والابتعاد عن اللعبة ، لذلك عندما اجتمعنا أخيرًا مرة أخرى ، كان هناك الكثير من المرح ، والمشاعر الإيجابية ، والطاقة الإيجابية.”

“لأول مرة بالأمس كان لدينا تمرين جماعي. كانت هذه هي المرة الأولى منذ ستة أشهر. قال أرتوراس كارنيشوفاس في مؤتمر دونوفان التمهيدي عبر الهاتف “كان لدينا مجموعة متحمسة للغاية هنا”. “من التواجد في فندق إلى لعب تنس الطاولة وتناول وجبات الطعام معًا والتواجد في صالة الألعاب الرياضية ، هناك الكثير من الإثارة.”

لكن دعنا نتحدث عن التفاصيل. كيف تسير الشخصيات ، خاصة أولئك الذين عانوا من الإصابة؟

قال لافين عن زملائه في الفريق “إنهم يبدون بحالة جيدة”. “لوري (ماركانين) يسقط الكثير من التسديدات اليوم. تشاندلر (هوتشيسون) بصحة جيدة. أوتو (بورتر جونيور) بصحة جيدة. أوتو هنا يفعل ما يفعله ، ويضرب خطواته. كما تعلم ، أعتقد أننا جميعًا نقوم بعمل جيد. سعيد حقًا برؤية الفريق بصحة جيدة مرة أخرى ، كما قلت ، لم نره منذ فترة “.

تحميل

قم بتنزيل MyTeams اليوم!




اختصر الوباء أفضل موسم في مسيرة لافين المهنية حتى الآن. في ذلك ، أصبح رابع ثور في تاريخ الامتياز يتفوق على متوسط ​​تسجيل 25 نقطة لكل لعبة ، وعلى كفاءة جديرة بالثناء. لقد تحسن في كل عام من فترة بولز ، التي بدأت أثناء إعادة تأهيل تمزق الرباط الصليبي الأمامي في عام 2017.

Siehe auch  Eishockey-WM: Deutschland verliert Halbfinale gegen Finnland | Sport

خلال الاستراحة ، قال إن التركيز كان على الحفاظ على جسده سليمًا ، وممارسة التمارين الرياضية أربع إلى خمس مرات في الأسبوع. بالعودة إلى مبنى بولز ، لديه عمل في كرة السلة ليحضره أيضًا.

قال لافين عندما سئل عن المجالات التي يعمل فيها على اتخاذ الخطوة التالية: “لقد كانت صناعة الألعاب عملية كبيرة”. “أعمل على تمريراتي وقدراتي في اللعب لأنني تمكنت من الوصول إلى الكأس ومن الواضح أنني أعول نفسي ، لكن الآن ابحث عن الآخرين. أعتقد أن هذه يمكن أن تكون الخطوة التالية في لعبتي حيث أنا صانع ألعاب أفضل بكثير وأتطلع إلى القيام بذلك بشكل أفضل بكثير ، وأعتقد أن ذلك يمكن أن يأخذ لعبتي إلى مستوى آخر “.

سوف يسعى جاهداً لتحقيق ذلك تحت قيادة مدربه السادس في سبعة مواسم في الدوري الاميركي للمحترفين ، بيلي دونوفان ، الذي قال لافين إنه “متحمس للغاية” للترحيب في شيكاغو.

باقي الفريق أيضًا.

“الجميع متحمسون حقًا. قال لافين عن التوظيف. “لقد كان شيئًا أعتقد أن الكثير من الناس لم يتوقعوه. أعتقد أنه يظهر فقط ما يجلبه أرتوراس ومارك (إيفرسلي) إلى الطاولة حول رفع مستوى الامتياز الآن. نحن بالتأكيد متحمسون ومستعدون لمطاردته.

“نحن في المعسكر الصغير الآن. لم نر بعضنا البعض أو نتحدث مع بعضنا البعض منذ فترة. لذا من المؤكد أن تكون قادرًا على المنافسة قليلاً أن تكون قادرًا على التحدث واللعب قليلاً. إجراء هذه المحادثات أيضًا حول الاستعداد للاستعداد للعام المقبل والحصول على شيء ما لمتابعة “.

السؤال هو: متى سيحدث كل ما سبق بالفعل؟ التدريبات التي دونوفان لن يكون حاضرا ل، يجري حتى 6 أكتوبر. بعد الانتهاء ، قال لافين إنه من المحتمل أن يعود إلى سياتل ، بشرط أن يتحسن تلوث الهواء ، ويأخذ استراحة قصيرة قبل تكثيف تدريبه مرة أخرى.

Siehe auch  Multitude SE verlegt seinen Hauptsitz von Finnland nach Deutschland

ولكن بعد ذلك ، فإن تاريخ بدء حملة 2021 هو تخمين أي شخص. تشير التعليقات الأخيرة للمفوض آدم سيلفر إلى احتمال تأجيل بداية الموسم المقبل حتى يناير على الأقل. حتى هذا الإسقاط يمكن أن ينزلق أكثر.

عندما يأتي يوم الإنذار رسميًا بعصر جديد من كرة السلة Bulls ، سيكون LaVine جاهزًا.

قال “سيكون الأمر صعبًا ، لكنني أعتقد أنني سأكون جيدًا”. “سأدخل المعسكر في الشكل. أنا لا أحاول الخروج من الشكل على الإطلاق “.

Schreibe einen Kommentar

Deine E-Mail-Adresse wird nicht veröffentlicht. Erforderliche Felder sind mit * markiert.

Copyright Buzz Nice © All rights reserved.