Oktober 28, 2021

Buzznice.com

Komplette Nachrichtenwelt

يسلط فيلم “Challenger: The Final Flight” الضوء على رواد الفضاء المفقودين وعائلاتهم

1 min read
يسلط فيلم "Challenger: The Final Flight" الضوء على رواد الفضاء المفقودين وعائلاتهم

ال نيتفليكس مسلسلات وثائقية “تشالنجر: الرحلة الأخيرة، “يروي القصة المأساوية لـ كارثة مكوك الفضاء تشالنجر.

في 28 يناير 1986 ، بعد 73 ثانية فقط من رحلتها ، المكوك انفجرت وقتلت جميع أفراد الطاقم السبعة الذين كانوا على متنها كما شاهد العالم في رعب.

يتكون الطاقم من خمسة رواد فضاء ناسا واثنين من المتخصصين في الحمولة: القائد فرانسيس آر سكوبي ، والطيار مايكل ج. سميث ، والمتخصصون في المهمة رونالد ماكنير ، وإليسون أونيزوكا وجوديث ريسنيك ، وأخصائيي الحمولة جريجوري جارفيس وكريستا ماكوليف ، الذي كان أيضًا مدرسًا.

في السلسلة المكونة من أربعة أجزاء ، يتعرف الجمهور على من هم هؤلاء الأشخاص الشجعان ، وما هو الخلل الذي تسبب في الحادث المميت ، وكيف تعمل قصة تشالنجر كقصة تحذيرية للسفر في الفضاء والاستكشاف.

انفجار التحدي وسط أكثر الكوارث الفضائية خطورة

قال المنتج التنفيذي غلين زيبر لشبكة فوكس نيوز: “كان سرد قصص رواد الفضاء وعائلاتهم هو القوة الإبداعية الدافعة وراء هذه السلسلة”.

وقال: “أحد الأشياء القليلة في تاريخنا الحديث التي جمعتنا معًا هو خيالنا لاستكشاف الفضاء”. “واعتقدنا أن سرد هذه القصة الآن قد يذكرنا بذلك ، أن لدينا أشياء مشتركة … وأن هناك خصخصة للفضاء حيث لدينا جيف بيزوس ، وإيلون ماسك ، و Space X يذهبون إلى الحدود التالية و الخطر لا يزال قائما. لذا فإن المسلسل يعتبر بمثابة حكاية تحذيرية لعدم ارتكاب نفس الأخطاء مرة أخرى “.

كما ظهرت أرملة ديك سكوبي ، جون سكوبي رودجرز ، في المسلسل وتأمل أن يرى الجمهور أن “رواد فضاء تشالنجر كانوا أناسًا حقيقيين”.

وقالت لشبكة فوكس نيوز: “كانوا أزواجًا وزوجات ، وآباء وأطفالًا”. لقد كانوا طاقمًا رائعًا من الناس يمثلون جميع الأديان والثقافات.

Siehe auch  Rätsel der Gammastrahlung gelöst: Der versteckte Kannibalenstern aß gerade zu Abend

مصنوعات من كارثة تشالنجر 1986 للمزاد

في حين أن استعادة تلك الذكريات أمر مؤلم بالنسبة لكوبي رودجرز ، فإنها تشعر أيضًا أنه “من دواعي سروري البالغ أن أرى زوجي في ذروة حياته المهنية كقائد لإطلاق المكوك والطيران.”

منذ وفاة زوجها ، تمكنت من مسامحة “الأشخاص المسؤولين عن الحادث” من أجل المضي قدمًا في حياتها.

طاقم تشالنجر 7 (LR): Ellison S. Onizuka ؛ باربرا مورغان ، ديك سكوبي ؛ كريستا ماكوليف جوديث ريسنيك مايك سميث ورونالد ماكنير.
(المجال العام / ناسا)

“لا يمكنك المضي قدمًا في حياتك إذا لم تسامح. أنت عالق في مكان الغضب أو الحزن … لذلك بدأت في تحويل هذا الحزن إلى طاقة إبداعية من أجل العمل مع العائلات لإنشاء مركز تشالنجر ، الذي يستمر [their] وقالت “أردنا أن يستمتع الأطفال بما يخاطر أحباؤنا بحياتهم من أجله”.

انقر هنا لتطبيق FOX NEWS

يتوفر فيلم “Challenger: The Final Flight” الآن على Netflix.

ساهم في هذا التقرير أشلي دفوركين من قناة فوكس نيوز.

Schreibe einen Kommentar

Deine E-Mail-Adresse wird nicht veröffentlicht. Erforderliche Felder sind mit * markiert.

Copyright Buzz Nice © All rights reserved.