Oktober 22, 2021

Buzznice.com

Komplette Nachrichtenwelt

نيك سابان: “ لم نواجه الكثير من المشكلات في هذا الفريق “

1 min read
نيك سابان: `` لم نواجه الكثير من المشكلات في هذا الفريق "

خلال مقابلة تلفزيونية وطنية خلال برنامج “Monday Night Football” هذا الأسبوع ، أشاد مدرب ألاباما نيك سابان بفريقه قبل المباراة الافتتاحية يوم السبت في ميسوري ، قائلاً إنه “مثل[s] الروح” من مجموعته هذا الموسم.

قدم سابان إجابة مماثلة بمزيد من التبصر المتعمق خلال برنامجه الإذاعي الأسبوعي مساء الخميس.

قال سابان: “أعتقد أن لدينا قيادة جيدة في فريقنا. لا يبدو أن لدينا العديد من اللاعبين الذين لم يتم اقتناعهم بالقيام بالأشياء بالطريقة الصحيحة. لقد لاحظت نوعًا ما في كل فريق تقريبًا أكثر في ما تفعل خارج الملعب ، حتى ما يفعلونه ، في بعض الأحيان ، في الميدان. أعتقد أنه في بعض الأحيان يمكن إنشاء الشخصية والانضباط والحكم عليها من خلال ما تفعله خارج الملعب تمامًا وكذلك ما تفعله في الميدان.

“لم يكن لدينا الكثير من المشكلات في هذا الفريق. ربما لدينا مشاكل أكاديمية أقل. نتحقق من فصول الجميع كل يوم. كان لدينا عدد أقل من اللاعبين الذين حصلوا على نقاط أقل مما قد يكون لدينا لفترة طويلة. لم نواجه الكثير من المشكلات أو مشكلات الانضباط أو أي شيء من هذا القبيل مع اللاعبين في الفريق.

“أعتقد أن هذا يأتي من وجود قيادة جيدة ، لكنني أعتقد أيضًا أنه يأتي من وجود أشخاص جيدين في فريقك ، واشترى الجميع محاولة القيام بشيء معًا كمجموعة. لقد كنت سعيدًا بهذا الجزء من فريقنا. سواء كنا” إعادة موهوبة أو جيدة مثل بعض الفرق التي كانت لدينا في الماضي ، يجب أن يظل ذلك مرئيًا “.

تم الانتهاء من معسكر الخريف في ألاباما ، الذي تم إجراؤه بشكل فعال ضمن “فقاعة” بدون وصول وسائل الإعلام إلى التدريب وإجراء مقابلات مع المراسلين عن بعد ، دون بعض المشكلات داخل وخارج الملعب التي واجهها الفريق الموسم الماضي. خسر ألاباما ما قبل الموسم كل أمريكا لاعب خط الوسط ديلان موسيس يعاني من تمزق في دوري أبطال آسيا قبل مباراته الأولى في الخريف الماضي وبعد فترة وجيزة شهد أفضل لاعب جديد قادم له أنطونيو ألفانو “ترك الفريق” من بين عوائق أخرى.

Siehe auch  Die Bayern spielen als letzte Trumpfkarte für Joachim Löw

يبدو أن The Tide هرب من إصابة خطيرة لأي من لاعبيها الرئيسيين هذا الصيف وسيسافر إلى ميسوري معه معظم لاعبيها متاح على الرغم من التحديات التي يمثلها جائحة COVID-19.

مايك روداك هو مراسل فاز في ألاباما لمجموعة ألاباما ميديا. تابعوه على تويتر تضمين التغريدة.

Schreibe einen Kommentar

Deine E-Mail-Adresse wird nicht veröffentlicht. Erforderliche Felder sind mit * markiert.

Copyright Buzz Nice © All rights reserved.