Oktober 16, 2021

Buzznice.com

Komplette Nachrichtenwelt

كلو × هالي ومات بيرنينجر والمزيد أداء لسلسلة حفلات “Team Joe Sings” التي تدعم جو بايدن وكامالا هاريس

1 min read
كلو × هالي ومات بيرنينجر والمزيد أداء لسلسلة حفلات "Team Joe Sings" التي تدعم جو بايدن وكامالا هاريس

كشفت Team Joe Sings ، وهي سلسلة حفلات موسيقية من الفريق الذي يقف وراء المرشح الديمقراطي للرئاسة جو بايدن وحملة 2020 نائب الرئيس كامالا هاريس ، عن الدفعة الثانية من الفنانين يوم الخميس (24 سبتمبر).

مات بيرنينجر (من الوطني) ، كلو × هاليو X السفراءو أندرو بيردو جي بي ساكسقام جوناثان فاكا وألفريد هوارد وأنييلو وسوزان ويرنر بأداء أغنيتين تقريبًا لدعم حملة بايدن للرئاسة. يتم تحميل العروض على قنوات YouTube الخاصة بالأفعال في الساعة 8 مساءً بالتوقيت الشرقي كل يوم خميس حتى انتخابات 3 نوفمبر.

الفرقة تتابع عروض الاسبوع الماضي من قبل كيشاو أنتوني هاميلتونو الذئابو بن جيبارد من سيارة أجرة الموت لكتي وخدمة البريد ، مسافرو هارلم الإنجيل و سيد الزوجات.

وقال كيشا في بيان صحفي: “نحن بحاجة إلى التغيير ونحن بحاجة إليه الآن. لقد أثبت رئيسنا الحالي مرارًا وتكرارًا أنه يفتقر إلى التعاطف الأساسي والصدق”. “أنا أحب هذا البلد وأعتقد أننا نستحق أفضل. في إعلان الاستقلال الخاص بنا ، كان نص” كل الرجال خلقوا متساوين “، كانت بداية جيدة ، لكننا نعلم الآن أننا بحاجة إلى منح جميع الناس حقوقًا متساوية ، وحماية وفرصة لا بغض النظر عن شكلهما أو من يحبهن. أعتقد أن جو بايدن وكمالا هاريس يمكنهما مساعدتنا في الفوز في هذا الكفاح من أجل المساواة “.

شاهد أداء Berninger لـ “Distant Axis” أدناه.

https://www.youtube.com/watch؟v=WpsAkmUzAFI

Siehe auch  Paul Gascoigne, 53, scheint erfreut zu sein, wieder auf Italienisch zu sein. Ich bin eine Berühmtheit in einer Armschiene

Schreibe einen Kommentar

Deine E-Mail-Adresse wird nicht veröffentlicht. Erforderliche Felder sind mit * markiert.

Copyright Buzz Nice © All rights reserved.