تغريم BMW 18 مليون دولار لتضخيم أرقام المبيعات الشهرية في الولايات المتحدة

تغريم BMW 18 مليون دولار لتضخيم أرقام المبيعات الشهرية في الولايات المتحدة

بي إم دبليو ستدفع غرامة قدرها 18 مليون دولار لتسوية مزاعم بأنها تضخم أرقام مبيعاتها الشهرية في الولايات المتحدة لمدة خمس سنوات متتالية.

ال لجنة الاوراق المالية والبورصات قال يوم الخميس أن شركة صناعة السيارات الألمانية الفاخرة احتفظت باحتياطي من المبيعات غير المبلغ عنها التي استفادت منها لتحقيق الأهداف الشهرية من 2015 إلى 2019.

احصل على أعمال FOX أثناء التنقل عن طريق النقر هنا

وقالت الوكالة إن بي إم دبليو كشفت المعلومات المضللة بينما جمعت حوالي 18 مليار دولار في العديد من عروض سندات الشركات.

وقالت ستيفاني أفاكيان ، مديرة قسم الإنفاذ في هيئة الأوراق المالية والبورصات في بيان: “الشركات التي تدخل إلى الأسواق الأمريكية لزيادة رأس المال عليها التزام بتقديم معلومات دقيقة إلى المستثمرين”.

وقالت الوكالة إن الإجراءات ساعدت BMW في الحفاظ على مركز مبيعات التجزئة الرائد بين شركات صناعة السيارات الفاخرة الأخرى.

كما قامت BMW في أمريكا الشمالية بتعديل تقويم تقارير المبيعات بشكل غير صحيح في 2015 و 2017 لتلبية الأهداف الداخلية أو مبيعات البنوك الزائدة لاستخدامها في الأشهر المقبلة ، وفقًا لـ SEC. وقالت الوكالة إن احتياطي المبيعات غير المبلغ عنها يشار إليه داخليًا باسم “البنك”. وقالت هيئة الأوراق المالية والبورصات إن BMW دفعت أيضًا للتجار لتعيين السيارات كمتظاهرين أو مقرضين حتى يمكن اعتبارها مبيعات.

يتوصل عمال السيارات الكنديون إلى عقد مبدئي مع FORD

قالت لجنة الأوراق المالية والبورصات إن BMW تعاونت مع تحقيقاتها ، حتى عندما أجبرها تفشي فيروس كورونا على إغلاق مكاتبها وإجبار العمال على البقاء في منازلهم. وقالت الوكالة إنه تم أخذ التعاون في الاعتبار عند فرض العقوبة.

READ  Vodafone und Telecom: 5G kommt schneller als erwartet

لم تعترف BMW AG و BMW North America و BMW US Capital بنتائج الوكالة أو تنفها. واتفق الثلاثة على دفع الغرامة ووقف مخالفة قوانين الأوراق المالية.

أفضل 3 سيارات جديدة بأسعار معقولة لعام 2020

وقالت بي إم دبليو في بيان إن الكثير من السلوك حدث منذ أكثر من ثلاث سنوات ، وأنه حدث بسبب الإهمال. وقالت الشركة: “لا يوجد أي ادعاء أو اكتشاف بالترتيب الذي يشير إلى تورط أي كيان في BMW في سوء سلوك متعمد. وتولي مجموعة BMW أهمية كبيرة لصحة أرقام مبيعاتها وستواصل التركيز على تقارير المبيعات الشاملة والمتسقة. “

انقر هنا لقراءة المزيد عن FOX BUSINESS

BMW هي ثاني شركة لصناعة السيارات في السنوات الأخيرة تواجه عقوبات بسبب تضخم أرقام المبيعات. في العام الماضي وافقت فيات كرايسلر على دفع 40 مليون دولار لتسوية شكوى من هيئة الأوراق المالية والبورصات تزعم أن الشركة ضللت المستثمرين بالمبالغة في أرقامها الشهرية على مدى خمس سنوات. قامت الشركة بتضخيم المبيعات من خلال الدفع للتجار للإبلاغ عن أرقام مزيفة من 2012 إلى 2016 ، كما زعمت هيئة الأوراق المالية والبورصات في شكوى.

More from Bertram Krantz

Verletzungsgefahr für das elektronische Fahrrad von Kettler und Hercules

Im Moment erinnern sie sich an die elektronischen Fahrräder von Kettler und...
Read More

Schreibe einen Kommentar

Deine E-Mail-Adresse wird nicht veröffentlicht. Erforderliche Felder sind mit * markiert.