März 6, 2021

Buzznice.com

Komplette Nachrichtenwelt

بلو جايز تفوز برصيف بوستسسن لعام 2020

1 min read
بلو جايز تفوز برصيف بوستسسن لعام 2020

لقد حدث بالضبط كيف تصور بلو جايز ذلك ، مع هيون جين ريو على التل وفلاديمير جيريرو جونيور بدأ الهجوم بجولة شاهقة على أرضه. انتزع فريق تورونتو بلو جايز مكانًا في ما بعد الموسم للمرة الأولى منذ 2016 بفوزه 4-1 يوم الخميس

لقد حدث بالضبط كيف تصوره بلو جايز ، مع هيون جين ريو على التل و فلاديمير جيريرو جونيور. بدأ الهجوم بجولة شاهقة على أرضه.

انتزع فريق تورونتو بلو جايز مكانًا في فترة ما بعد الموسم للمرة الأولى منذ عام 2016 بفوزه 4-1 يوم الخميس على يانكيز في ملعب ساهلين فيلد في بوفالو ، نيويورك ، والآن تبدأ المتعة الحقيقية.

النتيجة مربع

في حين أن Ryu والمساهمات من جوهر الشباب تتناسب تمامًا مع خطة Blue Jays للعودة إلى ما بعد الموسم ، فإن العديد من الأجزاء الأخرى في هذه القصة لا تتناسب تمامًا ستكون هذه هي المرة الأولى ، ونأمل أن تكون الأخيرة التي تنتصر فيها تورونتو بفوزها الثلاثين فقط في موسم قصير ، ولم يتوقع أحد أن يقام هذا الاحتفال في بوفالو. قد يكون كل شيء قادمًا قبل عام من التوقعات أيضًا ، لكن فريق Blue Jays الشاب هذا قد حصل على كل شبر من الضوء الذي سيحصل عليه.

هذه هي المرة الثامنة التي يتأهل فيها بلو جايز لمرحلة ما بعد الموسم ، والمرة الأولى منذ ظهورهم المتتالي في عامي 2015 و 16 ، وهو زوج من الركض أسرت كندا وأعادت إيقاظ لعبة البيسبول شمال الحدود. لم يكن الانتظار طويلاً بأي حال من الأحوال ، لكن الجفاف الذي دام 22 عامًا قبل تلك المظاهر علم عشاق بلو جايز مدى ندرة هذه الفرص.

READ  Greuther Fürth gewinnt in Braunschweig und überholt den HSV

تسوق لشراء معدات بلو جايز بوستسسن

قال المدير الفني تشارلي مونتويو ، الذي حسم أول مركز له بعد الموسم كمدير MLB: “أنا فخور جدًا بفريقي وكل شيء مررنا به طوال العام”. “هؤلاء الأطفال ، الصعود والهبوط ، المباريات الصعبة والعودة والفوز بالمباريات بعد خسائر فادحة. ظللنا نؤمن بأنفسنا. أنا فخور جدًا بهذه المجموعة. أنا أسعد رجل الآن “.

كان مونتويو المدير المثالي للفوز بمركز فاصلة في الدوري الرئيسي في ملعب مينور ليغ أيضًا. بعد إدارة ما يقرب من عقدين من الزمن في نظام Tampa Bay Rays – الفريق الذي قد يواجهه للتو في سلسلة الدوري الأمريكي وايلد كارد – سلكت مونتويو الطريق الطويل لاحتفال ليلة الخميس.

تلك الأوقات الصعبة التي ذكرها مونتويو حقيقية أيضًا. إذا نظرنا إلى الوراء بعد شهرين ، كان فريق بلو جايز 7-11 فريق يلعب بيسبول أساسيًا ضعيفًا ويتلاشى ، مبكرًا جدًا ، من خلاف ما بعد الموسم. وذلك عندما حققوا ستة انتصارات متتالية ، ولم ينخفضوا إلى ما دون 0.500 منذ ذلك الحين.

ماذا يوجد على ظهر السفينة؟ أسئلة وأجوبة بلو جايز بوستسسن

إذا كنت قد تابعت Blue Jays هذا الموسم ، فقد سمعت أن Montoyo يعود إلى حفنة صغيرة من العبارات مرارًا وتكرارًا. إنه يؤمن برجاله ، إنه فخور بالطريقة التي يلعبون بها ، وحتى بعد أسوأ الخسائر ، سيقول مدرب بورتوريكو الفخور لفريقه دائمًا ، “كل شيء على ما يرام. نحن بخير.”

إنه ليس شيئًا قاله مونتويو للتو.

قال مونتويو: “عندما تسوء الأمور ، أقول ،” يا رجل ، يمكن أن يكون الأمر أسوأ “. “لدي طفل خضع لأربع عمليات قلب مفتوح ، لذلك أعلم أن الأمر قد يكون أسوأ. لهذا السبب بعد الخسائر الفادحة ، يمكنني طي الصفحة وأقول ، “لنذهب. فلنستعد للمباراة القادمة “.

سمع فريق مونتويو الشاب هذه الرسائل أيضًا. بعد أن تفوقوا بشكل كامل وشامل على فريق يانكيز قبل أسبوع واحد فقط ، ارتد بلو جايز ليضربوا بطاقتهم ضد أحد أفضل أندية البيسبول.

READ  FC Bayern: Parteiprotokoll! Die Frau gibt den Ton an, der Weltmeister verliert den Kopf

أنقذ Ryu أفضل بداية له في الموسم في آخر مباراة له ، حيث قدم سبع جولات إقصائية لإسقاط عصره إلى 2.69 بينما أصبح أول لاعب في تورنتو يسدد الملعب في الشوط السابع هذا الموسم. يبلغ الآس ذروته في الوقت المناسب ، وسيحتاجه بلو جايز في أفضل حالاته في اللعبة الأولى من سلسلة وايلد كارد إذا كانوا يأملون في الاستمرار في مفاجأة بقية لعبة البيسبول.

“هذا ما توقعته عندما وقعت مع بلو جايز ،” قال ريو بعد الفوز. “حتى في العام الماضي ، مع هذه المجموعة الأساسية من الشباب والمواهب ، كنت أعلم أنها ستترجم إلى هذا العام أيضًا. خلال تدريب الربيع ، تمكنت من مشاهدة موهبتهم بأم عيني ، لذلك كنت أعلم أن الذهاب إلى ما بعد الموسم كان احتمالًا. أحب الفوز ، وقد جئت إلى هنا للفوز “.

كيف وصلوا إلى هناك: المواهب الشابة تزدهر

الخط الساخن الأخير لـ Guerrero لا يمكن أن يأتي في وقت أفضل أيضًا. لقد تعامل مع الاختراق على ما يبدو كل أسبوعين هذا الموسم ، لكن أرجوحته بدأت تبدو أكثر ثقة ، وأداء يوم الخميس من ثلاث ضربات – بما في ذلك مسيرته التي يبلغ طولها 412 قدمًا في الشوط الثاني – أعطته تسع ضربات في هذه السلسلة.

يتناوب بلو جايز طوال الموسم ، من بو بيشيت إلى تيوسكار هيرنانديزو راندال جريتشوك – الذي قام بصيد موفر للعبة على الحائط في محرك Gary Sánchez المحمّل بالقواعد في الثامن – و Lourdes Gurriel Jr.، لكن يبدو أن الوقت قد حان لأن تصبح Guerrero المحرك.

تمامًا كما تصرف ريو كيد ثابتة للدوران ، كافان بيجيو كان صخرة تشكيلة الفريق هذا الموسم. لم يرتفع الضارب المتقدم لـ Blue Jays أو ينخفض ​​أبدًا ، ولكن في الملعب وفي النادي ، بيجيو هو من يلجأ إليه هذا الفريق الشاب.

READ  FC Bayern: Nach Flick-Ankündigung: Wunderkind der Bayern zurück - wegen Trainer-Kritik?

يمتد على طول الطريق إلى Spring Training في دنيدن ، فلوريدا ، حتى قبل تقديم تنسيق الملحق الموسع ، يعتقد بيجيو أن فريقه سيتنافس. من خلال تحديات إجراء المخيم الصيفي في تورنتو ولعب موسم كامل في ملعب Triple-A ، لم يتغير أبدًا.

قال بيجيو: “منذ اليوم الأول ، لم تتزعزع ثقتي أبدًا. حتى عندما كنا نرتكب أخطاء وكنا نفقد ألعاب الكرة ذات الجري الواحد يسارًا ويمينًا ، كان الأمر محبطًا بشكل واضح ، ولكن مع الجدول الزمني المختصر والتكثيف كان حقًا سريعًا ، هذا ما جاء معه. منذ اليوم الأول ، هذا ما قلته ، وقد صدقته طوال الموسم. أنا فخور حقًا بهذا الفريق “.

سيفتتح بلو جايز 2020 MLB بوستسسن يوم الثلاثاء ، مع إعلان خصمهم ووقت المباراة.

كيجان ماثيسون مراسل ومحرر في MLB.com ومقره تورونتو. تابعوه على تويتر تضمين التغريدة.

Schreibe einen Kommentar

Deine E-Mail-Adresse wird nicht veröffentlicht. Erforderliche Felder sind mit * markiert.

Copyright Buzz Nice © All rights reserved.