September 22, 2021

Buzznice.com

Komplette Nachrichtenwelt

باك 12 مرة أخرى ، ولكن مع القليل من الآمال في مباراة الكلية لكرة القدم

1 min read
باك 12 مرة أخرى ، ولكن مع القليل من الآمال في مباراة الكلية لكرة القدم

عندما بدأت مباراة College Football في 2014 ، كانت الرياضيات السيئة التي رافقتها واضحة لأي شخص لديه العداد.

هناك خمسة مؤتمرات رئيسية في كرة القدم الجامعية. هناك أربعة مواقع في مباراة فاصلة لكرة القدم الجامعية. بطبيعته ، سيتم إهمال شخص ما.

ال أعلن Pac-12 عودته إلى موسم كرة القدم الجامعي لعام 2020 مساء الخميس ، والآن تجد نفسها في وضع مألوف – في حاجة للعب اللحاق بالبطولات الأربع الأخرى لمؤتمر الطاقة. سيبدأ باك 12 الموسم متأخرًا عن الجميع (6 نوفمبر). وستلعب سبع مباريات فقط ، مما يعني أنها ستحتاج إلى بعض السحر الجاد لعام 2020 للتغلب على المؤتمرات الأخرى. يبدو أن غياب مكان المباراة الفائت للسنة الرابعة على التوالي أمر لا مفر منه.

بعد أشهر من تحليل اختبارات المستضد ، ومناقشة التهاب عضلة القلب ، والاتصال بمسؤولي المقاطعة حول أحجام المجموعات ، من المريح بشكل غريب أن تعود كرة القدم إلى الوراء واستعادة النظام العالمي مع Pac-12 في كابوس الرياضة.

لم يفز Pac-12 بلقب وطني في 15 موسمًا ، ولم يظهر في آخر خمس مباريات على مستوى College Football ، وتم استبعاده تمامًا من المواسم الثلاثة الماضية. يمثل ظهور واشنطن بعد موسم 2016 آخر ظهور لـ Pac-12. وكان هذا حجابًا لا يُنسى ، أن تكون مهذبًا.

رسخ Pac-12 نفسه بقوة باعتباره الدوري رقم 5 في Power Five في عصر College Football Playoff. والفرحة التي ترافق عودة الدوري في عام 2020 يجب أن تكون مشوبة بهذا الواقع: لا يواجه مؤتمر القوة عقبات أكبر في كسب عرض الملحق.

يظهر شعار Pac-12 خلال النصف الثاني من مباراة كرة القدم في جامعة ولاية أريزونا في عام 2019 (صورة ملف AP)

سيتم الحكم على Pac-12 من ست مباريات في الموسم العادي ولعبة اللقب. مع وجود فريقين فقط في أفضل 20 فريقًا لما قبل الموسم في Associated Press وعدم وجود ألعاب بدون مؤتمرات ، ستكون فرص الإعجاب نادرة.

Siehe auch  Sporttotal und AFC einigen sich auf deutsches Übertragungsabkommen

قال المفوض لاري سكوت مساء الخميس إنه لن يكون هناك حد أدنى لعدد المباريات لمتنافسين في CFP هذا الموسم ، وهو الاستنتاج المنطقي الوحيد للجنة بالنظر إلى أن الفوضى هي إجراء التشغيل القياسي لكرة القدم الجامعية في عام 2020. “ستتاح لمدارسنا كل الفرص قال سكوت.

التوقعات في عام 2020 حمقاء ، حيث تغير الألعاب والجداول الاتجاه بشكل أسرع من ريجي بوش في عصر USC. إن إعلان أن Pac-12 قد خرج من المباراة الفاصلة قبل أن يبدأ سيكون متشائمًا للغاية ، لا سيما بالنظر إلى أن الفرق المرتبطة بالتصفيات هي حفلة منزلية واحدة بعيدًا عن الاضطرار إلى إلغاء رحلتهم. يمكن أن يحدث أي شيء. لكن مع استمرار الاحتمالات الطويلة ، فكر في فرص الدوري على أنها جمهوري يترشح في فيرمونت.

وضعت الظروف المحيطة ببداية لعبة Pac-12 الدوري في وضع اعتاد أن يكون فيه – الإسراع للحاق بالركب. يتأخر Pac-12 في الدفعات المالية واهتمام المعجبين والتعرض بفضل أوقات الركلات المتأخرة وشبكة تلفزيونية أثبتت صعوبة العثور عليها من Whitey Bulger.

سُئل سكوت ليلة الخميس عما إذا كان يجب أن يشجع لتوسيع الملحق مع الأخذ في الاعتبار أن دوريه سيستفيد أكثر. من المحتمل أن يضمن الدوري مكانًا في المباراة الفاصلة. من شأنه أن يعزز لعبة لقب الدوري التي تم الترحيب بها بمساحات فارغة من المقاعد وتقييمات المشاة التلفزيونية. وسيعني ذلك مزيدًا من الإيرادات للمدارس التي تعاني من ضائقة مالية.

كانت إجابة سكوت عبارة عن دراسة في الحديث التنفيذي – كلمات خيالية متعددة المقاطع لا تعني شيئًا في الواقع. في أي وقت تسمع كلمة “قوي” من المديرين التنفيذيين الرياضيين في الكلية ، افترض أن رسالتهم مشابهة لـ a محاضرة من مدرس تشارلي براون.

Siehe auch  Matla hilft den Niederlanden, Deutschland in einem Showdown mit unbesiegbaren | Büffelsport

قال سكوت كجزء من عدم إجابته: “هذا لا يعني أنه لا توجد مناقشات قوية وصحية خلف الكواليس حول ما سنفعله على المدى القصير والطويل”. “يمكنني أن أؤكد لكم أنه يوجد.”

كان هناك إيجابية. على الأقل لم يذكر روز بول كعقبة.

كل من يفوز بـ Pac-12 عليه أن يفعل ذلك بشكل مقنع بما فيه الكفاية بحيث يظهر في سبع مباريات أكثر من بطل SEC في 11 ، بطل Big Ten سيكون في 9 مباريات ، بطل ACC في 12 وبطل Big 12 في 11 مباراة. لا تحسب AAC هذا العام ، حيث أن Cincinnati و UCF موجودان بالفعل في أعلى 15 (تحتوي كل هذه الإجماليات ، بالطبع ، على علامات نجمية تعكس حقيقة أن أكثر من 20 لعبة قد تم إلغاؤها بالفعل أو تأجيلها. هذا الاتجاه لا يتباطأ.)

بدأ Pac-12 تصنيفات Associated Press لما قبل الموسم مع عدم وجود فرق في المراكز الخمسة الأولى ، وفقط رقم 9 في ولاية أوريغون في المراكز العشرة الأولى وفريق واحد فقط في المراكز العشرين الأولى – رقم 17 USC. (هذا هو المكان الذي نذكر فيه الناس أن USC خسر خمس مباريات العام الماضي ، بما في ذلك رحلة إلى مخزن الحطب ضد ولاية أيوا لإنهاء الموسم.)

خسر أوريغون نجم الوسط جاستن هربرت وهناك ثلاثة لاعبين رئيسيين – معالجة النجم بيني سيويل وزوايا ديودودور لينوار وتوماس جراهام – الذين قد لا يعودون بعد إعلانهم عن مسودة اتحاد كرة القدم الأميركي. هذا هو المكان الذي من المحتمل أن يصبح فيه دور Pac-12 باعتباره أيضًا نبوءة تحقق ذاتها. لقد تعلمنا من Big Ten أن القدرة على التنافس على لقب وطني هي إغراء رئيسي للحفاظ على لاعبي النخبة. ستكون حالة Pac-12 مع سبع مباريات والتاريخ الحديث الدنيء ، حسنًا ، غير مقنع.

Siehe auch  Löw muss jetzt gehen, nachdem Deutschland gegen Nordmakedonien verloren hat

حافظ سكوت على خط الحفلة الذي احتاج إليه ليلة الخميس. وأشار إلى أن لجنة التصفيات سيكون لديها مجموعة البيانات الأكثر ذاتية في التاريخ القصير للإبطال – أعداد متفاوتة من المباريات للفرق وكيفية التعامل مع تقلبات موازنة الخسائر مع واقع توفر اللاعب في ذلك اليوم.

سيكون هناك الكثير من الأشخاص الذين سوف يمزقون Pac-12 لعدم عودتهم وفقًا لجدول زمني مشابه لبطولات الدوري الأخرى. هذا النقد لا يأخذ في الاعتبار القيود المحلية التي منعتهم من القيام ببعض الأشياء الأساسية للغاية المتعلقة بلعب كرة القدم – التجمع ، وبالطبع التدرب. (أشار سكوت إلى أنه لا يزال هناك بعض العمل للحصول على تصريح من مدارس Bay Area).

قد يكون المؤتمر راكدًا بعد ذلك لقد أعلن عن اختباره اليومي السريع، لكن هذه النهاية تشعر بأنها صحيحة.

وعودة Pac-12 يعيد Power Five مرة أخرى – حسنًا ، كامل لعام 2020. انتقاد عروض المؤتمر غير الملهمة على أرض الملعب وفرص المباريات الضئيلة هو على الأقل علامة أخرى على أن الأمور تعود إلى طبيعتها ، ولحسن الحظ.

المزيد من Yahoo Sports:

Schreibe einen Kommentar

Deine E-Mail-Adresse wird nicht veröffentlicht. Erforderliche Felder sind mit * markiert.

Copyright Buzz Nice © All rights reserved.